سياسة التبديل والإرجاع
- يجب الاحتفاظ بفاتورة المنتج المستلم المرفقة بالطرد ، جميع عمليات الإرجاع والاستبدال والصيانة تتطلب وجود الفاتورة الأصلية ولأهمية المعلمومات المرفقة بها كرقم الطرد و اسم المنتج.
- جميع عمليات الإرجاع والاستبدال والصيانة تتطلب وجود الفاتورة الأصلية
- يقدم طلب التبديل أو الارجاع خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد حيث ان هذه المدة كافية للزبون من التحقق والتاكد من المنتج الذي استلمه.
- يرفع طلب التبديل أو الارجاع من خلال التواصل معنا على الواتساب+972566211023 حيث يتم تزويد موظف المتابعة بصورة الفاتورة ورقم الطلب الواضح على الفاتورة المرفقة بالطلب الذي يرغب بتبديله أو ارجاعه.
- رسوم التبديل أو الارجاع 20 شيكل لمناطق الضفة الغربية و 30 شيكل لمناطق القدس و 65 شيكل للمناطق 48 وهي تكلفة التوصيل للمرة الثانية.
- التبديل أو الترجيع مجاني في حال تبين خلل في المنتج أو عدم مطابقة في المواصفات الموضحة في صفحة المنتج ، وهنا نؤكد للزبون ضرورة التأكد من المنتج بوجود موظف التوصيل كالقياس وغيرها لتجنب التبديل فيما بعد ومعالجة الخلل مباشرة من خلال موظف التوصيل.
- يسمح بتبديل المنتج بمنتج اخر بنفس السعر غير شامل رسوم التوصيل في المره الاولى ان وجدت أو بمنتج اخر بسعر اعلى فقط مع دفع فرقية السعر ورسوم التبديل.
- لا يتم قبول طلب التبديل أو الارجاع في حال اتلاف الزبون لكرتونة المنتج او غلافه وايضا في حال كان المنتج مستعملا ويجب ان يكون المنتج كاملا وغير منتقص. وهنا نؤكد حرصنا على خدمة الزبون بالشكل الأمثل ، و يحق لموظف التوصيل فحص المنتج المرتجع قبل استلامه من الزبون.
- يحق للشركة رفض طلب التبديل أو الارجاع في حال مخالفته للسياسة.
- يرجى قراءة وصف المنتج قبل شرائه لأن الشركه لا تتحمل أي خلل ناتج عن عدم معرفه مواصفات المنتج.
- في حال كان الدفع من خلال الفيزا او الماستر كارد, يتم ارجاع المبلغ المستحق للزبون على بطاقته خلال 5 ايام عمل رسمية في حالة ارجاع المنتج.
- يتم معالجة طلب التبديل او الارجاع خلال مدة 5-7 ايام عمل رسمي.
أسئلة و أجوبة
طلبي لم يصل .. اين هو الآن ؟
في الغالب نقوم بإخراج كل الطلبات التي تصل قبل الساعة 4 في نفس يوم الطلب.
والتي تصل بعد الساعة 4 تخرج في اليوم التالي.
يستغرق الطرد للوصل في مناطق الضفة س 24-48 ساعة ، مناطق الداخل خلال 1-3 ايام.
في حال تأخر الطرد اكثر يرجى التواصل معنا للإستفسار